عثرت أسرة الصبي المختفي منذ يوم الثلاثاء

 
 
ياسر العتيبي، عبد الله السالم- سبق- الجبيل: عثرت أسرة الصبي المختفي منذ يوم الثلاثاء الماضي، عقب خروجه من مدرسته بحي المرقاب بمدينة الجبيل، عليه فجر اليوم الخميس، بعدما دل عليه مواطن -يعمل في إيصال الركاب بأجر- على مكان وجوده؛ حيث أفاد بأنه وجد صبياً يحمل تلك المواصفات المنشورة في "سبق"، وكان يريد إيصاله لمدينة الجبيل؛ إلا أنه رفض ذلك بحكم صغر سنه وعدم وجود إثبات معه، إضافة لملامح الخوف الذي بدت عليه.
 
وأكد المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، لـ"سبق"، العثور على الصبي، حيث عُثر عليه في مدينة الدمام، وتسلَّمه والده صباح اليوم الخميس.
 
وأوضح والد الصبي، أحمد صالح الغامدي لـ"سبق"، أنه تلقى اتصالاً على الرقم المدوّن في الخبر، من مواطن أفاد بوجود الصبي في أحد الشوارع بمدينة الدمام؛ مما غير وجهة البحث عنه من مدينة الجبيل إلى مدينة الدمام.
 
وأضاف "الغامدي" أنه "بالانتقال للموقع المحدد تبيّن أن ابني قد ذهب لمنزل خاله بالدمام، والذي كان قد قدم إلينا للمشاركة في البحث عنه، وعند رغبته في العودة لم يجد أحداً يوصله؛ مما جعله ينتظر قرب منزل خاله".
 
وقدّم والد الصبي، شكره لصحيفة "سبق"، التي ساهمت في سرعة الوصول إليه، بعد قلقهم على مصير ابنهم منذ يومين، كما شكر رجال الأمن والمواطنين المتطوعين، الذين لم يألوا جهداً حتى لحظة العثور عليه.
 
وكانت "سبق"، قد نشرت عند الساعة الـ 12 والنصف صباح اليوم، خبر اختفاء صبي في 13 من عمره، عقب خروجه من مدرسته قرب حي المرقاب بمدينة الجبيل أول من أمس، وتفاعل معه القراء لحين العثور عليه فجر اليوم.

, , , , , , , , , , , , ,

0 التعليقات

قم بكتابة تعليق على هذا الخبر

قوالب بلوجر